احجز استشارتك الان

تنسيق القوام بدون جراحة

لمحة عامة

لمحة عامة

لقد اصبحت تقنيات نحت الجسم أكثر تطورا على مدى السنوات القليلة السابقة و مع تكنولوجيا اليوم فى الليزر، الموجات فوق الصوتية و الترددات الراديوية لم يعد هناك داعى للجوء الى الجراحة لأزالة بعض الترسبات الدهنية و أعادة تشكيل الجسم. و مع ذلك تبقى علاجات نحت الجسم علاجات تكميلية و لا تغنى عن التمارين الرياضية و النظام الغذائى الصحى و لن تكون حل لمشكلات السمنة. أفضل المرشحين لهذه التقنيات هم من لديهم تكتلات دهنية فى اماكن محددة مثل البطن، الأجناب، الفخذين و الظهر.

المرشح المناسب

التقنية

تتضمن الجلسة العلاجية تدليك للمنطقة المطلوب علاجها بأستخدام جهاز محمول باليد تنطلق منه طاقة محددة من شأنها ان تنتج عن تدفئة عميقة و سطحية لطبقات الجلد و تعطيل الخلاية الدهنية و زيادة الدورة الدموية و تكاثر الياف الكولاجين. الخلاية الدهنية المعطلة تزال من الجسم من خلال انظمته الطبيعية للتخلص من المخلفات. و ينتج هذا عن تقلص حجم هذه التكتلاات الدهنية و نحت الجسم لعمل مظهر جذاب و متناسق. تستغرق الجلسة ساعة تقريبا و يجب تكرارها عدة مرات للحصول على النتائج المرجوة. 

العمليه

النتائج

تقلص ملحوظ بحجم التكتلات الدهنية و تحسن كبير فى السيليوليت و قوام جديد اكثر صلابة، نعومة و تناسق للظهر، الذراعين، البطن الأرداف، الوروك، الفخذين و الركبتين.

النقاهة

النقاهة

العودة الى العمل و الحياة الطبيعية تكون مباشرة بعد الجلسة. البعض قد يعانى من بعض الأحمرار، كدمات خفيفة او تخدر بسيط فى المناطق المعالجة و تتلاشى كل الأعراض سريعا.

لأنه قد تم التخلص من الدهون الزائدة فمع اتباع نمط حياة صحى و ممارسة الرياضة  تكون النتائج التى تم الحصول عليها طويلة المدى.

احجز استشارتك الان