احجز استشارتك الان

سنفرة الجلد بالليزر

لمحة عامة

لمحة عامة

سنفرة الجلد بالليزر هى اجراء تجميلى يستخدم لعلاج التجاعيد و الخطوط الدقيقة و مشاكل سطح الجلد الأخرى و يوفر الليزر مزاية عديدة للمريض اكثر بكثير من طرق العلاج التقليدية الأخرى مثل التقشير الكيميائى و السنفرة بالكريستالات من حيث النتائج و اثاره الجانبية التى تكاد تكون معدومة  عندما يتم العلاج بواسطة طبيب مؤهل و ذو خبرة.

الأمراض التى يمكن علاجها تشمل:

-التجاعيد

- أضرار الشمس

- تجاعيد حول العين (قدم الغراب)

- البقع البنية

- تلطخ الجلد

- ندبات ناتجة عن جراحة

- ندبات حب الشباب

- علامات التمدد ( الخطوط البيضاء)

المرشح المناسب

التقنية

سنفرة الجلد بالليزر عادة ما تكون بأستخداد ليزر الثانى اكسيد الكاربون او ليزر الأربيوم الزجاجى بواسطة التكنولوجية الجزئية. سوف يحدد طبيبك اثناء استشارتك اى الأنواع الأفضل لك بعض تقييم الحالة و التاريخ الطبى الخاص بك و النتائج المرجوة.

تستخدم الطاقة الناتجة عن استخدام الليزر فى أزالة الطبقات التالفة من الجلد لتنتج عن طبقة اكثر نعومة و حيوية. تتحرك اشعة الليزر عدة مرات على المنطقة المراد علاجها حتى تصبع العيوب غير مرئية و يصبح الجلد اكثر نعومة. تبدأ الجلسة باستخدام تخدير موضعى على المناطق الملااد علاجها لتحجيم اى الام و لتجعل المريض اكثر ارتياحا اثناء الجلسة. تستغرق الجلسة من 30 دقيقة الى 2 ساعة و تعتمد على حجم و نوع المشكلة بالمنطقة المراد علاجها. جلسة واحدة قد تكون كافية لبعض المرضى و لكن لمعظم المرضى اجراء من 3-5 جلسات ضرورى للحصول على النتائج المرجوة.

العمليه

النتائج

النتائج فورية و تتحسن تدريجيا بمرور الوقت و يلاحظ تحسن كبير فى غضون 2-3 شهور و مزيد من التحسن التدريجى على مدى عام. مع كل جلسة التحسن يكون أفضل و ملحوظ و ينتج هذا عن رضاء كامل للمرضى.

النقاهة

النقاهة

بعد الجلسة البعض قد يعانى من تورم بسيط و يعالج هذا التورم بوضع كمادات ثلج و ادوية توصف من قبل طبيبك. البعض الأخر قد يعانى من احمرار و هذا سوف يتلاشى تدريجيا مع شفاء الجلد. العودة للعمل تكون خلال ايام و لكن الأحمرار قد يستمر لبعض الأسابيع و غالبا ما يتلاشى و يكون غير ملحوظ بعد الأسبوع الأول.

احجز استشارتك الان